الأقسام

banner here

اغذية ثلاثة عجيبة لا يهتم بها احد !!!

- 4:52 PM
advertise here
الاغذية الثلاثة العجيبة !

إن أعظم المصادر الطبيعية للفتيامينات هى " خميرة البيرة المسحوقة – وحبوب القمح "البليلة" –والعسل الاسود "
فهذه الاغذيه الثلاثة تحتل الدرجة الاولى ,وهى حقا أغذية "عجيبة ".

إن خميرة البيرة –
مثلا-يمكن وصفها بأنها أكبر اكتشاف غذائى فى جميع العصور !
فهى تحوى اثنى عشر فيتاميناً عرفت بالتأكيد ,وستة ثبت وجودها تقريباً ,كما تحوى ستة عشر حمضاً,واربعة عشر معدناً جوهرياً .
وخميرة البيرة اختيرت من قبل البحرية الامريكية بين مجموعة من الاغذية الممكن وضعها على قوارب النجاة فى السفن ,أو فى مستودعات ملاحى حاملات الطائرات .
وهذه الخميرة لها طعم غير مقبول , ولكن يكمن بأذبتها فى عصير الليمون ألاناناس او التفاح او الطماطم وفى الحليب أحسن منه فى الماء .
وتوجد الخميرة أيضا فى شكل حبوب . ولكن الحبة تحوى كمية أقل بكثير مما تحويه معلقة كبيرة من المسحوق , وعلى هذا يجب تناول عدة حبات يومياً للحصول على ما يعادل ما تحوية المعلقة .


وحبوب القمح

هى أيضا أثمن من خميرة البيرة , فعدا عن فيتامين "ب" التى تحويها كلها , تشتمل على فيتامين "هـ -E" , وعلى الحديد والبروتين من الدرجة الاولى .

أما العسل الاسود

فسوف نفهم قيمته إذا عرفنا أن هذا الشراب فيه معادن وفيتامينات ثابتة أمام الحرارة بما يعادل فى كثافته ستين مرة أكثر مما فى شراب قصب السكر الأولى .

فتعلم محبة هذه الاغذية تدريجياً ,واستفد منها طيلة حياتك .
وعلاوة على اللبن الرائب , والبيض واللحم – وبخاصة القلب , والكبد , والنخاع , والكلى , والطحال , وزيت كبد الحوت ,والاطعمة التى تنتج فيتامين " ب " – يجب ان يحتوى النظام المثالى الغذائى على كمية كبيرة من الخضروات والفواكهة الطازجة التى تقطف من البستان فى كل مرة تريد منها .

إذا أردت طبخ الخضروات فاطبخها قليلا وبعصيرها الخاص ,واضف إليها الملح النباتى المشبع باليود وذلك أمكن فتناولها نيئة بشكل سلطة طازجة , وقضماً أحسن والإ فاعصرها , كما يجب أن تتناول عصير الفواكه .وتناول منها عوضاً عن الماء , واحرص على شربها فور عصرها لكيلا تضيع فيتاميناتها الثمينة , ولا تضف إليها سكراً , بل عوّد ذوقك على تناولها بطعمها الطبيعى .

اليك النظام المثالى واعلم انك فى زمن قصير جداً لا يمكنك تعويض نقائص تاريخ طويل ولا ان تبنى ما خربته سنوات .
ففى نهاية شهر على الاقل ستقرر أ الافضل لك هو ان تاكل بتبصر طوال مدة حياتك كلها , وان تتجنب دائما الاطعمة غير النافعة للصحة ..
وستواصل ايضا السير على نظامك المثالى وستكون مكافاتك الشعور بانك أشد قوة مما كنت تظن , ويكم ايضا وايضا ان يتبدل لونك وان تظهر بوادر الجمال فى شعرك وفى عينيك وتبدوا كانك رجعت للوراء عشر سنوات .
واصبحت موضع الغيرة والحسد من جميع اصدقائك , لست فى حاجة الى متابعة الثناء أمامك على هذا النظام الغذائى المعقول .لانك حين تجربه بضعت اسابيع ستتحدث اليّ بنفسك , عما قدمه من عون ثمين لك ولعائلتك, ولاحظ فى هذا البرنامج الحيوى ان الحبوب التى تعطى فيتامين أ وفيتامين د تأخذ بعد الواجبات لان هذين الفيتامينين لا يختلطان بالدم الا بعد الوجبات حين انصباب الصفراء فى الامعاء ,
والاصح أ تبدأ على الريق فى الصباح بكوب من عصير البرتقال الطازج .
وعلى هذا ينبغى أ تؤخذ الخميرة البيرة قبل الطعام أو أثناء تناوله .

وأذا أردت النحافة أو عدم زيادة الوزن فقط ,
فخذ الخميرة قبل الطعام بقليل ,لتتمكن المواد البروتينية فيها من إثارة قابليتك من جهة , ومنعك من الاكل كثيرا من جهة أخرى .
أما اذا كنت ترغب فى السمنة
فتناول الخميرة البيرة بعد الاكل بساعتين على الاقل , والطريقة الاحسن تتعلق بطريقتك الخاصة .

اعلان advertise here
 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث