الأقسام

banner here

كيف استطيع تحميل الافلام الاجنبيه واضافه الترجمه لها اذا لم تكن مترجمه ؟

- 1:11 PM
advertise here
كيف استطيع تحميل الافلام واضافه الترجمه لها اذا لم تكن مترجمه ؟
الكثير منا من هواه مشاهده الافلام الاجنبيه وانا منهم
كثيرا ما كنت اقوم بالتحميل عن طريق المنتديات والتي تقوم بدور رائع في ايجاد مثل هذه الافلام
التي يحبها الكثيرين والطريقه التي وجدتها افضل ما يمكن هي التحميل للافلام الاجنبيه عن طريق التورنت
اذا كنت لا تعلم ما هو التورنت عليك بزياره هذا الموضوع


الادوات المستخدمه في موضوعنا هي :

برنامج التحميل تورنت وهي كثيره انا استخدم *

utorrnet

* موقع البحث عن ملفات التورنت وهي كثيره ايضا انا استخدم
torrentz

كل ما عليك سوي تثبيت برنامج اليو تورنت كما توضح الصور التاليه:
لتحميل البرنامج من هنا :

http://www.utorrent.com/

ناتي للترجمه وكيفيه اضافتها :

كل ما عليك سوي البحث عن اسم الفيلم داخل مواقع اترجمه للافلام بالعربيه
وهناك الكثير ..
انا استخدم موقع :

Subscene - International Subtitles for Films and TV Series

وهناك غيره الكثير مثل :

حمل ترجمات الافلام من اكبر قاعدة للترجمات

Arabic-Subtitles.MySubtitles.org: موقع تحميل ترجمات الأفلام

وهناك برامج للبحث سيتم التطرق لها في موضوع اخر

المهم بعد البحث كما توضح الصور التاليه :





















والان ناتي لمرحله البحث عن الترجمه للفيلم ..

























اعلان advertise here
 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث