الأقسام

banner here

ما هو تويتر وكيف تقوم بعمل حساب عليه وكيف تتعامل مع تويتر

- 9:30 PM
advertise here




ما هو تويتر وكيف تقوم بعمل حساب عليه وكيف تتعامل مع تويتر

اختلفت طرق التدوين في عالم الانترنت من تدوين كتابي الي صوتي الي غيره من الطرق التي يتم تحديثها دائما .. ولكن التدوين بدأ بطريقة جديدة من خلال موقع Twitter، فالموقع كما يعرف نفسه هو موقع للتدوين المصغر الـ Micro Blogging.
الموقع هو شبكة اجتماعية يتم التواصل فيها بين الأعضاء بعدة وسائل، وأهمها ما يقدمه الموقع من التواصل عن طريق رسائل الجوال القصيرة SMS، وأيضاً عن طريق خدمات برامج المحادثة كـ MSN Messneger, Yahoo Messenger, Google Talk وغيرها، والطريقة الأخيرة عن طريق الموقع مباشرة.
تدور حول سؤال واحد " ماذا تفعل الآن ؟ " "What are you doing ? " ويقوم الموقع بإيصال الإجابة التي حددت بأن لا تزيد عن 140 حرفاً إلى جميع أصدقائك المشتركين معك بالطرق المذكورة.
ما جذبني للموقع هو التواصل عن طريق رسائل الـ SMS، فأيمنا كنت يمكنك استقبال أخبار أصدقائك وإيصال أخبارك لهم عن طريق رسائل الجوال، من خلال إرسال رسالة قصيرة لرقم الخدمة بعد تفعيل رقم هاتفك من خلال الموقع، ويمكنك تحديد أوقات استلام الرسائل حتى لا تزعجك في أوقات راحتك، وهذه الخدمة مجانية !! وإن لم تعجبك هذه الطريقة فربما تتواصل مع الجميع عن طريق تويتر من خلال برامج المحادثة.

والان طريقه عمل حساب لك علي تويتر والتفاعل معه




















الجميل في الموقع استخدام بعض الهواة له لاستقبال آخر الأخبار من خلال ربط الموقع بخلاصات RSS إلى حساب معين وبمتابعة هذا الحساب يمكنك لتصلك آخر الأخبار على جوالك مع رابط للخبر في حال رغبتك بقراة التفاصيل، وهذا ما قد يهمك، في ربط خلاصاتك بحسابك في تويتر لتصل إلى جميع إصدقائك.









من الحسابات الإخبارية التي قد يهمك متابعتهاالـ BBC والجزيرة الانجليزية،مصراوي نيوز و اخبار عرب
اعلان advertise here
 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث